منتديات بحبك اكتر
اهلا بيك زائرنا الكريم فى بيتك منتديات بحبك اكتر


منتديات بحبك اكتر منتديات اجتماعية ترفيهية.افلام اجنبية رومانسية ورعب و واكشن وافلام عربية وهندية .اغانى ،، اخبار مصرية وعالمية ،، كليبات ،، العاب ،، اسلاميات ،، مناقشات وحوار
 
الرئيسيةhttp://up.msryaمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
نصر الله فلسطين .. حداد على ارواح شهداء غزة وشهداء حادث القطار المروع بالاطفال.. فى رحمه الله ورعايته

شاطر | 
 

 سوزان مبارك تلقي كلمة افتتاح المؤتمر الدولي لمكافحة الاتجار بالبشر بالمنامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر مانجير
Admin
Admin
avatar

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 1065
المزاج : مبسوط
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: سوزان مبارك تلقي كلمة افتتاح المؤتمر الدولي لمكافحة الاتجار بالبشر بالمنامة   الأحد 01 مارس 2009, 1:02 am


[size=18]تصل إلي المنامة اليوم السيدة الفاضلة سوزان مبارك في زيارة تستغرق عدة ايام تفتتح خلالها والشيخة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين أعمال مؤتمر مكافحة الاتجار بالبشر الذي يبدأ اليوم ولمدة ٣ أيام .
تلقي السيدة الفاضلة سوزان مبارك كلمة الافتتاح بعنوان » نحو التقدم للامام « ينظم المؤتمر حركة سوزان مبارك الدولية للمرأة من اجل السلام بالتعاون مع وزارة الخارجية في البحرين ويأتي بمبادرة من السيدة سوزان مبارك التي تم تدشينها في مائدة مستديرة عقدت في اثينا عام ٦٠٠٢ تحت شعار » اوقفوا الاتجار بالبشر الآن « والتي كسرت جدار صمت المجتمع الدولي تجاه هذه الظاهرة الضارة والبغيضة التي لا تقف عند حدود جغرافية مما ساعد في وضعها ضمن اولويات الاجندة العالمية للقضايا الانسانية . يدور المؤتمر حول ثلاثة محاور رئيسية وهي تنسيق الجهود لوضع استراتيجية قومية لمواجهة الاتجار في البشر و المحور الثاني التوصل إلي اطار تشريعي وتنفيذي للحد من هذه الظاهرة وثالثا إشراك قطاع الأعمال في مواجهة هذه الظاهرة . ويمثل المؤتمر نقلة نوعية في التحرك نحو مناهضة هذه التجارة ويحظي بمشاركة واسعة من الحكومات والمنظمات الحكومية وقد اعربت البحرين عن رغبتها في استضافة المؤتمر في اطار الجهود التي تبذلها للقضاء علي هذه الظاهرة واشراك القطاع المدني والقطاع الخاص في مكافحة الاتجار بالبشر والتوصل إلي افضل السبل لدعم مساندة الضحايا وتقديم الخدمات لهم والنهوض بهم . حيث تورطت في عمليات الاتجار بالبشر ٠٥١ دولة .
ويعقد المؤتمر الدولي » الإتجار بالبشر عند مفترق الطرق « اربع جلسات عامة تتناول محاور المؤتمر الثلاث وتدور موضوعاتها حول الاستراتيجيات الوطنية لمناهضة الاتجار بالبشر والاطر القانونية واستجابة العدالة الجنائية وتضامن جهود قطاع الاعمال لمناهضة هذه لجريمة واستراتيجيات المنع ودعم الضحايا . حيث سيتم بحث مجموعة الممارسات لدعم الضحايا من توفير المأوي والدعم الطبي لإعادة التأهيل والتدريب وفرص العمل كما يعقد المؤتمر مائدة مستديرة يشارك فيها إعلاميون وفنانون ومثقفون لعرض امكانية المشاركة في جهود المناهضة من خلال قنوات اعمالهم ويختتم المؤتمر أعماله بإطلاق الاعلان الختامي .
يشارك في المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة والسيدات الاول البارزة في مقدمتهم السيدة توري يارا والسيدة الاولي في نيجيريا ود.انور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية في الامارات ورنوكة جودري وزيرة المرأة وتنمية الطفولة في الهند وديفيد اركلس رئيس المجلس الدولي للاطفال المفقودين والمستغلين .
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bahibakaktar.lovelyforum.net
منى كمال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
الميزان التِنِّين
عدد الرسائل : 88
العمر : 29
المزاج : بفكر
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: سوزان مبارك تلقي كلمة افتتاح المؤتمر الدولي لمكافحة الاتجار بالبشر بالمنامة   الجمعة 13 مارس 2009, 6:32 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احمد على الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوزان مبارك تلقي كلمة افتتاح المؤتمر الدولي لمكافحة الاتجار بالبشر بالمنامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك اكتر  :: قسم الاخبار والسياســـــــــــــــة :: اخبار سياسية محلية وعالمية-
انتقل الى: