منتديات بحبك اكتر
اهلا بيك زائرنا الكريم فى بيتك منتديات بحبك اكتر


منتديات بحبك اكتر منتديات اجتماعية ترفيهية.افلام اجنبية رومانسية ورعب و واكشن وافلام عربية وهندية .اغانى ،، اخبار مصرية وعالمية ،، كليبات ،، العاب ،، اسلاميات ،، مناقشات وحوار
 
الرئيسيةhttp://up.msryaمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
نصر الله فلسطين .. حداد على ارواح شهداء غزة وشهداء حادث القطار المروع بالاطفال.. فى رحمه الله ورعايته

شاطر | 
 

 عائشة عبدالهادي ووزير العمل السعودي بالرياض : الرئيس مبارك يبذل جهودا عظيمة لتنقية الأجواء الفلسطينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر مانجير
Admin
Admin
avatar

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 1065
المزاج : مبسوط
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: عائشة عبدالهادي ووزير العمل السعودي بالرياض : الرئيس مبارك يبذل جهودا عظيمة لتنقية الأجواء الفلسطينية   الأحد 01 مارس 2009, 1:05 am

أشادت عائشة عبدالهادي وزيرة القوي العاملة والهجرة ونظيرها السعودي د . غازي القصيبي بعمق العلاقات بين البلدين بقيادة الرئيس حسني مبارك واخيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. مؤكدين ان البلدان يعيشان في ازهي وارقي المراحل عبر التاريخ من التأخي والتنسيق المستمر بين قيادتي البلدين .. وتتطابق وجهات النظر في العديد من القضايا العربية والاسلامية . جاء ذلك خلال استقبال وزير العمل السعودي لعائشة عبدالهادي امس بمطار الرياض .
واشاد وزير العمل السعودي بالجهود العظيمة التي يبذلها الرئيس حسني مبارك من اجل تنقية الاجواء بين الفصائل الفلسطينية .. مؤكدا ان مصر لها ادوار عظيمة يسجلها التاريخ منذ القدم في خدمة قضايا الامة العربية والاسلامية .
وصرحت عائشة عبدالهادي انها ستبحث اليوم مع نظيرها السعودي د . غازي القصيبي لجميع القضايا العمالية وسبل دعم التعاون المشترك بين البلدين في مجال العمالة .. ومناقشة السبل المناسبة لتفعيل الاطر التي تساهم في الحد من المشكلات التي تتعرض لها العمالة المصرية في السعودية .. مشيرة الي ان ٥٨ ٪ من المشكلات يتم حلها مع الشركات والمؤسسات بالطرق الودية واكدت علي انه سيتم تبادل وجهات النظر حول سبل تدعيم التعاون العمالي بين البلدين وقالت انها ستوقع مذكرة تفاهم .
تتعلق بالتعاون بين البلدين في مجال التدريب والتعلم الفني وتبادل الخبرات وذلك نيابة عم د . يسري الجمل وزير التربية والتعليم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bahibakaktar.lovelyforum.net
 
عائشة عبدالهادي ووزير العمل السعودي بالرياض : الرئيس مبارك يبذل جهودا عظيمة لتنقية الأجواء الفلسطينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك اكتر  :: قسم الاخبار والسياســـــــــــــــة :: اخبار سياسية محلية وعالمية-
انتقل الى: