منتديات بحبك اكتر
اهلا بيك زائرنا الكريم فى بيتك منتديات بحبك اكتر


منتديات بحبك اكتر منتديات اجتماعية ترفيهية.افلام اجنبية رومانسية ورعب و واكشن وافلام عربية وهندية .اغانى ،، اخبار مصرية وعالمية ،، كليبات ،، العاب ،، اسلاميات ،، مناقشات وحوار
 
الرئيسيةhttp://up.msryaمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
نصر الله فلسطين .. حداد على ارواح شهداء غزة وشهداء حادث القطار المروع بالاطفال.. فى رحمه الله ورعايته

شاطر | 
 

 إجترنا!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الرومانسيه
عميد المنتدي
avatar

انثى
الجوزاء الثعبان
عدد الرسائل : 1476
العمر : 28
المزاج : وحيدة
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: إجترنا!!!!!!   الأحد 02 أغسطس 2009, 3:44 pm


لنعود للزمن السابق أي ما يقارب 5 سنوات كنت تسمع بالحب وشغفه الليل وسهره البعاد وألمه الفراق وسقمه
كانت العلاقات العاطفية تأخذ منحنى الجد فإن سمعت بقول فتاة أنها تحب شاب ما فاعلم بأنه من شيء يقدر أن يفرق هذا الحب و العكس أيضاً
ليست
المشكله بتغير الزمان فقط وإنما هي مشكلة جيل الملينيوم بكامله او بمسمى
أخر النيو جينيريشن أصبحت العادات والتقاليد عباره عن موضه قديمة بالية ،،
وليس المقصود هنا أن تنبش أمك بيوت الحارة والحارات المجاورة عشان ترشحلك
هالصبية أو تروح إنتا كشب ناتع هالطول تلف حوالين مدارس البنات مشان
بالأخر تطلع منشف ريق البنات من كتر ما ببزقوا عليك Smileههههه مش موضوعنا
المهم بطلنا نلاقي الحب الصادق العفيف بدون ما يكون في توابع أو زواج عرفي أو أو أو .....
إذا بتعرف حد بالمحاكم الشرعيه إسأل وتابع كم عدد الحالات اليومية التي تمر بالمحاكم لتثبيت عقود زواج عرفية لتصبح رسمية
ويا سلام بكون الاب واقف ومبسوط قوي
ما هو زي المثل بقول العار ولا التار يا بوووووووووووي
هيع
إحنا
ما بنقول إنو السبب البنت ولا الشب بالعكس عليهم الغلط وكل الغلط بس برضو
ما ننسى دور القنوات الفضائية وخاصة الأفلام المصرية لأنه كل فيلم فيه
زواج عرفي وبالأخر بنتهي بقصة سعيده وإحنا متخيلين إنو هاد الشي بواقع
الحياة

إصحوا يا بشر !!!!!

الي بيطلع على كوفي شوبات بعرف شو الي بحكي عنه
بتلاقي الطوايل يا شباب لحالهم يا صبايا لحالهم !!!!
وكم طاولة بنعدوا على الأصابع الي بكون عليها كابلز

شباب
رساله سريعه إلكم البنات مش لعبة كل يوم بتشتري وحده وبرمي القديمة فيك
تعتبرها مخلوق لو حتى إنو حكيها تافه بس حبتك ويمكن اعطتك الي عمرها ما
فكرت تعطيه لحد بالمعنى الجيد
إذا لقيت بنت تحبك وتصونك لا تفرط فيها لإنه هاد الشي صاير عمله اكتر من نادره

وصبايا
رساله أسرع إلكم لا تتقلوا كتير على الشباب خذوهم فقراء يغنيهم الله ما
بيعرف يلبس شوي شوي بطبع بطبايعك وبتعلميه يلبس ضعيف هنيه بنصح و ناصح
نكدي عليه بضعف
لا تخلقوا اعذار واهية انا ما دخل راسك الوضع مش مساعد لحقوا حالكم قبل لا تضيع الفرصة وتقولوا ليش ؟؟؟

وأخيراً شكراً بكفيني لعيت كتير

نشوفكم على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إجترنا!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك اكتر  :: النقاش الجاد و الحـــــــــــوار العــــــــــــام-
انتقل الى: